تابع مسائل اللعان - محاضرة 18 /8 /2018 => كتاب اللعان ۞ فصل في كلام العلماء في الرأي والقياس => مختصر المؤمل في الرد إلى الأمر الأول ۞ وأذن في الناس بالحج => الخـطب والـدروس ۞ درر وفوائد - 171215 => فوائد ودرر من المجالس ۞ فوائد ودرر من المجالس - 180810 => فوائد ودرر من المجالس ۞ درر وفوائد - 171117 => فوائد ودرر من المجالس ۞ الأسماء والصفات للبيهقي => الأسماء والصفات للبيهقي ۞ الأسماء والصفات للبيهقي : اسم الله الباسط القابض => الأسماء والصفات للبيهقي ۞ مناقشة مسألة اجتماع الجمعة والعيد => فوائد ودرر من المجالس ۞ الأسماء والصفات للبيهقي - من قول المصنف فالق الحب والنوى => الأسماء والصفات للبيهقي ۞
الأسماء والصفات للبيهقي باب اللعان من سلسلة بدر التمام شرح عمدة الأحكام التوحيد لأبن خزيمة كتاب الزهد لهناد بن السري
القائمة الرئيسية
 
 
البحث
 
البحث في
 
القائمة البريدية
 

أدخل بريدك الالكتروني لتصلك آخر اخبارنا
 
عدد الزوار
  انت الزائر :80922
[يتصفح الموقع حالياً [ 21
الاعضاء :0الزوار :21
تفاصيل المتواجدون
 

تحذير عاجل

المقال
تحذير عاجل
1783 زائر
01-07-2012

تحذير عاجل

من الشيخ صبري بن محمد عبد المجيد


لكل من تسوِّل له نفسه فيروج عنى كلاماً لم أقله، أو فعلاً لم أفعله، أو حرَّف القول عنى عمداً أو خطأ، فقد عرض نفسه للمساءلة القانونية، والدعاء عليه.

ثم ليتق الله عز وجل وليقلع عن سوء استخدام الفيس بوك، والتويتر، ويوتيوب ولينشغل بالعلم الشرعي الأصلي فهو المنجي إن شاء الله تعالى من التخبط، وهذه الهذيانات .

ثم ليحذر الشباب المبتدئ في العلم والتدّين من الجلوس على مائدة الهوى والزيغ، وذلك بالترويج للشيخ فلان وفلان ...، وبالسب والشتم والتبديع والتفسيق للشيخ فلان وفلان ...وليعلم أنه من تسبب في شيء نسب إليه ذلك الشيء.

ثم أنني أدعوا الله عزوجل أن ينتقم لي ممن روَّج عنى كلاماً لم أقله، أو فعلاً لم أفعله أو تلاعب في كلامي فحرّفه عن مواضعه ومراده ثم أحذر من الشائعات، وخطرها العظيم على الفرد والأسرة والمجتمع، وليتق المسلم ربه وليتثبت من صحة الخبر المنقول، وملابساته، وإلا فليسكت خيرا له ولدينه، فالله يسمعه ويراه ويعاقبه بعدله سبحانه وتعالى.

ثم من سمع أو قرأ عنى شيئاَ، موقعي " إحياء السنة " هو لسان حالى ومقالى، ومدون عليه سبيل دعوتى، وإلى الله المشتكى في السر والعلن.

وبعد فأنا بريء وغير مسئول عما نُسب إليّ من قول أو فعل. وحسبنا الله ونعم الوكيل

صبري عبد المجيد

8/ 8/ 1433هـ

   طباعة 
6 صوت
التعليقات : 4 تعليق
« إضافة تعليق »
02-12-2012

(غير مسجل)

قاهر الخوارج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبارك الله فيكم ونفع بكم ما الخطب ؟ما هو الكلام الذي نقل عن الشيخ ولم يقله ؟ هل بإمكان الإخوة الأفاضل بيان الأمر ؟لأني لم أفهم شيئا
02-11-2012

(غير مسجل)

رامى محمد

بارك الله في شيخنا فضيلة الدكتور صبري عبد المجيد وبارك اللهم لنا في علمه
[ 1 ] [ 2 ] [ التالي ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
 
أدخل الناتج
روابط ذات صلة
المقال السابق
المقالات المتشابهة المقال التالي
جديد المقالات
أفأمنوا مكر الله؟ - ركــــن الـمـقـالات
اتصل بنا :: اخبر صديقك :: سجل الزوار :: البحث المتقدم :: الصفحة الرئيسية